افضل ١٠طرق التسويق في العالم
افضل ١٠طرق التسويق في العالم

افضل ١٠طرق التسويق في العالم

افضل ١٠طرق التسويق في العالم

إذا كنت ترغب في جعله كبيرًا في التسويق عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى تجنب بعض الأخطاء الشائعة. في ما يلي قائمة بأفضل عشرة مطبات تكتشف المسوقين المبتدئين (والعديد من الشركات الراسخة أيضًا!).

المشكلة أنك لا تدرك أنك قد وقعت في أحد هذه الثقوب حتى يشير إليها شخص ما. يميل المسوقون إلى أن يكونوا عنيدين ويعانون من رؤية النفق – نأمل أن تساعدك هذه على التخلص من بعض العادات السيئة …

1. المماطلة

تأجيل الأمور هو قاتل حيث يتعلق الأمر بهذه المهنة. أنت بحاجة إلى خطة ونوع من نظام إدارة الوقت. حدد أولويات مهامك واحتفظ بقوائم بكل ما يحتاج إلى القيام به. وبغض النظر عن مقدار عدم شعورك برغبة في القيام بشيء ما ، فأخرجه عن الطريق ولا تتركه أبدًا حتى اليوم التالي!

نصيحة: استخدم الملاحظات بعد ذلك. إنها منخفضة التقنية ولكنها تعمل بشكل رائع 🙂

2. السعي لتحقيق الكمال

من المحتمل ألا يكون لديك مطلقًا موقع ويب أو منتج “مثالي” ولكنك تعرف ماذا؟ لا يهم! من المهم أن تبدأ في أقرب وقت ممكن وتجعل موقعك “مباشرًا”. يمكنك تعديل الأشياء أثناء تقدمك والتحسينات التي ستأتي لاحقًا – ولكن إذا حاولت الحصول على كل شيء “صحيح” قبل البدء ، فلن تبدأ أبدًا.

تلميح: قم بتحديث موقعك يوميًا بطرق قليلة ، فهو يوفر كل شيء دفعة واحدة ومحركات البحث أيضًا.

3. إهدار المال

هذا مهم. خاصة إذا لم يكن لديك المال للحرق! لا تتورط في القفز من فرصة إلى فرصة أو شراء كل ما يأتي في بريدك الوارد. ستندهش من مقدار ما يمكنك الحصول عليه مجانًا. ثق بي – لست بحاجة إلى نصف الأشياء التي تراها على الإنترنت. حاول التحكم في مشاعرك وفكر قبل الشراء. اكتب قائمة بالإيجابيات والسلبيات ، وتأكد من أن المنتج أو الخدمة ضرورية لك.

نصيحة: ابحث عن مراجعات الأشخاص دون اهتمام خاص بالمنتج واطرح أسئلة في المنتديات.

4. عدم الإنفاق بما فيه الكفاية

لسوء الحظ عليك أن تنفق القليل. لن يبدأ الأمر كثيرًا ، ولكنك ستحتاج إلى المزيد مع تقدمك في النمو. كبداية ، ستحتاج إلى مجال ، مضيف ، رد آلي – ولكن هذه الأسعار معقولة جدًا هذه الأيام. سيكون الجزء الأكبر من نفقاتك على الترويج ، وعادةً ما تكون إعلانات ezine أو الدفع بالنقرة. إذا كنت تدفع لشخص ما لإنشاء منتجك أو كنت تشتري حقوق إعادة البيع ، فهذه تكلفة أخرى (ولكن يمكنك البدء ببرامج فرعية مجانية).

نصيحة: حافظ على “دخل الإنترنت” منفصلًا وأعد الاستثمار. ستكون سعيدًا أنك فعلت ذلك لاحقًا.

5. الأسواق الخاطئة

هذا أمر صعب. إذا كنت عازمًا على غزو سوق معين ، فقد ينتهي بك الأمر في رحلة طويلة ومكلفة محكوم عليها بالفشل. قم ببعض البحث أولا. إن ما يسمى بالسوق “المتخصصة” هو اكتشاف جيد ولكن فقط إذا كان هذا المكان سينفق المال! الأسواق الأخرى ، مثل التسويق عبر الإنترنت ، مشغولة للغاية ولكن مسوقين الإنترنت ينفقون المال – والدافع لكسب المال هو عاطفة إنسانية قوية. هناك الكثير منهم في الجوار!

نصيحة: اعثر على شيء يثير اهتمامك واستخدم موقعًا مثل nichebot.com لمعرفة عدد عمليات البحث عن هذا الموضوع. حركة المرور العالية والطلب المنخفض هو هدفك.

6. قلة النمو

يجب أن تنمو نفسك باستمرار وتوسع عقلك. التعلم ضروري. إذا لم تفعل ، فسوف تكون عالقًا بنفس المهارات والأفكار ولن تلاحظ أبدًا عندما تكون غارقًا في الرضا عن النفس والرضا.

نصيحة: خصص بعض الوقت كل يوم لقراءة بعض المقالات وتصفح بعض المواقع. يمكن أن يزيد تعلم فكرة جديدة واحدة في اليوم من إمكاناتك بسرعة.

7. القيام بذلك وحده

يمكنك القيام بذلك بمفردك ولكنه أصعب ، وبدون الدعم من المرجح أن تفشل. لا يجب أن يكون كثيرًا. المنتديات على الإنترنت ، على سبيل المثال ، مصدر مذهل للأفكار والتشجيع. ومع أشخاص آخرين ، من خلال تشكيل المشاريع المشتركة أو بدء برنامج الشراكة الخاص بك ، يمكنك بالفعل الاستفادة من جهودك والقيام بأكثر بكثير مما يمكنك القيام به بنفسك.

نصيحة: قم بزيارة المنتديات ، ولوحات الرسائل ، والمايليين. تجمد لفترة حتى تصبح جاهزًا.

8. الذهاب للحصول على المال الصغير

لن تصبح ثريًا ببيع عناصر 20 دولارًا. بجدية ، قم بتضمين بعض السلع والخدمات ذات الأسعار الأعلى في التسويق الخاص بك. ستحصل على مبيعات أقل ، ولكن المزيد من الأرباح. لن تعرف ما إذا كانوا يبيعون حتى تحاول! ولكن لا تقع في فخ بيع أي شيء قديم لأنك تحصل على عمولة عالية. النزاهة مهمة أيضًا.

نصيحة: تعمل مبيعات التذاكر المرتفعة بشكل أفضل مع العملاء الحاليين الذين تربطك بهم بالفعل علاقة. جربها كخلفية.

9. فصل الحياة عن العمل

أحد أكبر المزالق عند العمل من المنزل هو حقيقة أن الحياة يمكن أن تتعدى على أنشطتك – ببساطة لأنك في المنزل. حاول فصل الاثنين ولديك أوقات ثابتة عند العمل ومساحة محددة للقيام بذلك. لا يجب أن يسيطر العمل على حياتك ، ولكن لا يجب أن تترك الحياة تتداخل مع عملك.

نصيحة: استخدم غرفة احتياطية أو زاوية احتياطية واستخدمها فقط للعمل.

10. كن طموحاً

لن تعرف إلا إذا حاولت. افترض أنه يمكنك القيام بأي شيء * – لأنك تستطيع! قد لا تكون مستعدًا للقيام بذلك بعد ، ولكن لا تقم بإعداد الكتل العقلية مسبقًا. يمكنك إنشاء الخاصة بك

The file

مساعدة اكبر عدد من الناس في معرفة الاخبار بشكل دائم في ظل عدم القدرة على الترجمة لكثير من الناس فقط لاغير طبعا في ثلاث لغات الانكليزية السويدية العربية Helping the largest number of people to know the news permanently in light of the inability to translate for many people only, of course, in three languages ​​English Swedish Arabic

Leave a Reply